headeraveomaria
+ † + اضغط على الصورة اعلاه للتوجه الى النسخة المحدثة + † + نرجو التوجه الى النسخة الحديثة للموقع والاشتراك peregabriel.com/saintamaria

تساعية مار شربل

تساعية مار شربل

اليوم الأول

أيها القديس شربل العجائبي, يا من يفوح من جسدك الطاهر المنتصر على الفساد طيب السماء, هلم إلى معونتي, واستمد لي من الله النعمة التي أنا بحاجة إليها (أذكرها) إن كانت لمجد الله وخير نفسي آمين.

يا مار شربل تضرع لأجلي

اللهم يا من منحت مار شربل نعمة الإيمان, أتوسل إليك باستحقاقاته وشفاعته أن تمنحني نعمة الإيمان فأعيش بحسب وصاياك وإنجيلك, لك المحد إلى الأبد. آمين.

أبانا والسلام والمجد مرة واحدة


اليوم الثاني

يا مار شربل يا شهيد الحياة الرهبانية, يا من اخترت عذاب القلب والجسم, لقد جعل منك الرب يسوع منارة ساطعة. إني ألتجيء إليك وأطلب بشفاعتك نعمة (أذكرها), عليك رجائي. آمين.

يا مار شربل يا إناء طيب الرائحة تضرع لأجلي

أيها الإله الرؤوف الذي شرف مار شربل بعمل العجائب العظيمة, تعطف على وهبك ما أطلبه بشفاعته, مجدت إلى الأبد. آمين.

أبانا والسلام والمجد مرة واحدة


اليوم الثالث

يا مار شربل الحبيب, يا من تلألأ كالنجم الساطع في سماء الكنيسة, أنر طريقي وقوي رجائي. منك أرجو نعمة (أذكرها). أطلبها لي من يسوع المصلوب الذي عبدته باستمرار. آمين.

يا مار شربل مثال الصبر والصمت تضرع لأجلي

يا سيدي يسوع المسيح, يا من قدست صفيك شربل بالتقشف والإماتة وحمل الصليب, أعطني أن أحتمل صعوبات الحياة بصبر وتسليم مطلق لمشيئتك الإلهية, بشفاعة مار شربل. لك الشكر إلى الأبد. آمين.

أبانا والسلام والمجد مرة واحدة


اليوم الرابع

يا أبتي شربل الحنون, إليك ألتجيء. ثقتي بمعونتك تملأ قلبي. بقوة شفاعتك عند الله أنتظر النعمة التي أطلبها (أذكرها) فاظهر لي هذه المرة أيضا مقدرتك ورأفتك.

يا مار شربل يا جنينة الفضائل تضرع لأجلي

إلهي, يا من منحت مار شربل نعمة التشبه بك في جميع الفضائل إمنحني, إمنحني أنا أيضا بمعونته أن أنمو بالفضائل المسيحية. إرحمني. إرأف بي لأمدحك إلى الأبد. آمين.

أبانا والسلام والمجد مرة واحدة


اليوم الخامس

يا مار شربل يا حبيب الله نورني وساعدني. علمني لآعمل ما يرضي الله, أسرع إلى معونتي يا حنون. رجوتك أطلب لي من الله هذه النعمة (أذكرها).

يا مار شربل يا صديق المصلوب تضرع لأجلي

يا إلهي, إليك عيناي. إستمع طلبتي بشفاعة مار شربل. لك التسبيح إلى الأبد. آمين.

أبانا والسلام والمجد مرة واحدة


اليوم السادس

يا مار شربل يا شفيعا قديرا, أطلب إليك أن تحقق لي النعمة التي أنا بحاجة إليها (أذكرها). كلمة واحدة منك إلى يسوع بخصوصي تكفي ليرحمني ويغفر لي ويستجيب طلبي. آمين.

يا مار شربل يا فرح السماء والأرض تضرع لأجلي

اللهم يا من اخترت مار شربل ليدافع عنا أمام عزتك الإلهية, هبني بشفاعته هذه النعمة لأمجدك معه إلى الأبد. آمين.

أبانا والسلام والمجد مرة واحدة


اليوم السابع

يا مار شربل يا محب الجميع ومساعد المحتاجين, أملي وطيب بشفاعتك أمام الله فاستمد لي منه النعمة التي أنا بأمس الحاجة إليها (أذكرها).

يا مار شربل يا كوكبا ينير التائهين تضرع لأجلي

إلهي, إن خطاياي الكثيرة تمنع وصول النعم إلي. فاعطني لأتوب عنها. استجبني بشفاعة مار شربل, فرح قلبي الحزين بمنحي طلبتي. أنت يا بحر النعم لك المجد والشكر إلى الأبد. آمين.

أبانا والسلام والمجد مرة واحدة


اليوم الثامن

يا مار شربل عندما أراك جاثيا على طبق من قصب أو صائما أو متقشفا أو غائصا في مناجات الله, يزداد رجائي وإيماني بك. أرجوك ساعدني ليهبني الله النعمة التي أطلبها (أذكرها).  

يا مار شربل يا سكران في الله تضرع لأجلي

يا يسوع الكلي العذوبة, يا من رقيت في الكمال الإنجيلي محبك مار شربل, ألتمس منك أن تهبني النعمة لكي أقضي ما تبقى من حياتي بحسب إرادتك, أحبك يا إله خلاصي. آمين.

أبانا والسلام والمجد مرة واحدة


اليوم التاسع

يا أبتي مار شربل, ها أنا في نهاية هذه التساعية. قلبي ينتعش عندما أتحدث إليك. لي منك الرجاء بأني سأنال من يسوع النعمة التي طلبتها بشفاعتك. إني أتوب عن خطاياي وأعد بعدم الرجوع إليها. أطلب لي تحقيق طلبتي (أذكرها).  

يا مار شربل مكلالا بالمجد تضرع لأجلي

اللهم يا من استمعت إلى صلاة مار شربل فمنحته نعمة الإتحاد بك, أشفق علي في ضيقتي, نجني من الشرور الآتي لأقوى على احتمالها, لك المجد والتسبيح والشكر إلى الأبد. آمين.  

أبانا والسلام والمجد مرة واحدة


 

صلاة تتلى يوميا تكريما لمار شربل

أيها الإله الكلي الرأفة والحنان, ها أنا جاث أمامك, أرفع من أعماق قلبي صلاة الشكر لرحمتك ولكل ما منحتني باستحقاق مار شربل الحبيب.

كم أنا عارف لجميلك يا أبت مار شربل العجائبي. ما عندي كلام يكفي لأعبر لك عما في قلبي من عرفان جميلك وشكر لهذا الإحسان الكبير. إعطف علي دائما لكي أكون أهلا لنعم الله وأستحق حمايتك. آمين. 



» زيارات المقال : 9243
» تــاريخ المقال : 28/2/2010
» عنوان المقال : تساعية مار شربل

تعليقات الزوار» بشار
» تاريخ التعليق 27/8/2011
يا مار شربل البار الحب الذي بذلته بحياتك لا زال يشع نورا اليوم في قلوبنا لا تنسانا واشفع فينا لنعيش معك حبك آمين

» مجد و منى
» تاريخ التعليق 2/3/2011
الشكر الجزيل لإعطائنا هذه التساعية لنصليها بقلب خاشع ونتعرف من خلالها على القديس شربل عن قرب ليمنحنا نعم الله فالقلب المتخشع المتواضع لا يرذله الله. وبالمناسبة أسم موقعكم أكثر من رائع.

العدد الاجمالي للزوار

لملاحظاتكم اتصلوا بنا + † + Record New Visitors: December 22, 2011: 1,377 + † + Record Flag Counter Views: December 4, 2011: 5,147
+ † + AVE O MARIA+†+ لم يكن هذا الموقع صدفةً عابرة، بل دبّرته العناية الإلهية ليكون للجميع من دون اسثناء، مثالاً للانفتاح المحب والعطاء المجاني وللخروج من حب التملك والانغلاق على الانانية. مُظهراً أن الله هو أبَ جميع الشعوب وإننا له أبناء. فمن رفض أخاه الانسان مهما كان انتماءه، رفض أن يكون الله أباه. + † + AVE O MARIA +
الرجوع الى الصفحة الرئيسية peregabriel.com